(((((( تاج الرحمة ))))))
اهلا وسهلا بكم فى منتدى تاج الرحمة
(((((( تاج الرحمة ))))))
اهلا وسهلا بكم فى منتدى تاج الرحمة
(((((( تاج الرحمة ))))))
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(((((( تاج الرحمة ))))))

الرئيسية===أحدث الصورالتسجيلدخول

نحن نتقدم لكم بالاعتذار وانا والله لا املك اى كلام استطيع ان اقوله لكن نحن نعتذر بكل حرارة لكم وانا اسف جدا جدا جدا لكن يا اهل تونس ان الشباب الذي نزل ارض الملعب هم ارهاب وليس لهم دين او وطن وهم لا يمثولن اى شاب من ميدان التحرير او من الشباب المصر

كاتب الموضوعرسالة
Яǿṩάŋά
المدير العام
المدير العام
Яǿṩάŋά

انثى العقرب الثور

نحن نتقدم لكم بالاعتذار   وانا والله لا املك اى كلام استطيع ان اقوله   لكن نحن نعتذر بكل حرارة لكم وانا اسف جدا جدا جدا   لكن يا اهل تونس ان الشباب الذي نزل ارض الملعب هم ارهاب وليس لهم دين او وطن   وهم لا يمثولن اى شاب من ميدان التحرير او من الشباب المصر Empty
مُساهمةموضوع: نحن نتقدم لكم بالاعتذار وانا والله لا املك اى كلام استطيع ان اقوله لكن نحن نعتذر بكل حرارة لكم وانا اسف جدا جدا جدا لكن يا اهل تونس ان الشباب الذي نزل ارض الملعب هم ارهاب وليس لهم دين او وطن وهم لا يمثولن اى شاب من ميدان التحرير او من الشباب المصر   نحن نتقدم لكم بالاعتذار   وانا والله لا املك اى كلام استطيع ان اقوله   لكن نحن نعتذر بكل حرارة لكم وانا اسف جدا جدا جدا   لكن يا اهل تونس ان الشباب الذي نزل ارض الملعب هم ارهاب وليس لهم دين او وطن   وهم لا يمثولن اى شاب من ميدان التحرير او من الشباب المصر Emptyالخميس أبريل 07, 2011 6:56 am

نحن نتقدم لكم بالاعتذار

وانا والله لا املك اى كلام استطيع ان اقوله

لكن نحن نعتذر بكل حرارة لكم وانا اسف جدا جدا جدا

لكن يا اهل تونس ان الشباب الذي نزل ارض الملعب هم ارهاب وليس لهم دين او وطن

وهم لا يمثولن اى شاب من ميدان التحرير او من الشباب المصري

ولكن اننا حمينا لاعبي الافريقي

وحسام حسن تعرض للاغماء وهو يحمي لاعبيتكم

وفى الاخر مبروووووووووووووك

للافريقي التونسي التاهل واتمنى لكم التوفيق

توقيعي

شاب بيحب مصر ويعتذر لتونس

نحن نتقدم لكم بالاعتذار وانا والله لا املك اى كلام استطيع ان اقوله لكن نحن نعتذر بكل حرارة لكم وانا اسف جدا جدا جدا لكن يا اهل تونس ان الشباب الذي نزل ارض الملعب هم ارهاب وليس لهم دين او وطن وهم لا يمثولن اى شاب من ميدان التحرير او من الشباب المصر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خنتنى وانا احبك
» لموتى...لايسمعون كلام الأحيــــــاء!
» أثر العبادة في بناء الشباب
» منتخب الشباب يواجه الكاميرون ودياً الليلة
» انواع المكياج الذي يخفي العيوب